طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

غير إسمك إلى أيفون 7 واحصل عليه مجانا..!!

 يمكنك الآن الحصول على هاتف iPhone 7 مجانا



شراء هاتف أيفون 7 يعتبر حلماً جميلاً لبعض الناس المهووسون بالتكنولوجيا الحديثة، ولكن الكل يعرف أن ثمنه ليس رخيصاً أبداً فما هو الحل؟؟!! 

صدق أو لا تصدق فإنه يمكنك بالفعل ان تحصل على الهاتف الجديد من طرف شركة آبل iPhone 7 بشكل مجاني بل و يمكنك التوصل به إلى غاية باب منزلك دون أن تدفع فلسا واحدا من جيبك و كل هذا مقابل شرط واحد فقط.........

في واحدة من أكثر العروض غرابة أعلنت أحد المحلات الأوكرانية الشهيرة المتخصصة في بيع الهواتف النقالة عن عرض خاص مضمونه أن: “كل من يغير اسمه في جواز سفره إلى “أيفون” ولقبه إلى “سبعة” سيحصل على هذا الهاتف بأقل من دولار و لذلك أحدث العرض ضجة كبيرة في أوكرانيا بسبب رغبة الكثير في الحصول على هذا الجهاز المتطور في هذا السعر المغري وحسب القوانين الأوكرانية بإمكان أي شخص تغيير اسمه إن كان فوق 14 عاماً مع موافقة الأهل ويذكر أن رسوم تغيير الاسم في هذا البلد الأوربي لا تتجاوز دولارين أمريكيين فقط...تقديم طلب تغيير الاسم قد يستغرق من 3 إلى 6 أشهر بينما تغيير جواز السفر يحتاج شهراً واحداً.

الجدير بالذكر أن هذا العرض يتضمن 5 هواتف فقط أي أن الخمسة الأوائل المحظوظون الذين يغيرون أسماءهم هم من سيحصلون عليه. فمن يكونون يا ترى؟.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين