طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تعلم من هو أصغر ملياردير عربي؟؟

بالصور: أصغر مليادير عربى يمتلك حديقة حيوان وقصر



تعتبر دبى من أكثر الدول نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دور مواقع التواصل في بناء قاعدة كبيرة من المتابعين ومن أشهر الشخصيات التي استطاعت تكوين قاعدة كبيرة من المتابعين، راشد بالحصا، أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط والذي يبلغ من العمر 16 عاماً ويتباهى فى معظم فيديوهاته بما يمتلكه وأسلوب حياته الباهظ على إنستجرام أمام 1.5 مليون متابع.

 




ويلقب بموني كيكس Money Kicks، يعيش في الإمارات مع عائلته في قصر كبير يحتوى على حديقة حيوان خاصة يمكن رؤيتها من غرفة المعيشة الضخمة وتضم حديقة الحيوان أكثر من 500 حيوان يمتلكها والد راشد كان قد جمعها من حدائق الحيوان الأخرى التي تم إهمالها كالأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة والتي يزورها المشاهير دائما أمثال جاكي شان، ميسي، رونالدو، كلوي كارداشيان، باريس هيلتون، ماريا كاريو وغيرهم.




وكذلك يمتلك أيضا مجموعة كبيرة من الأحذية يمتلكها راشد لماركات مختلفة، مخزنة في حقائب وتقدر قيمتها بمبلغ مليون دولار أمريكي.







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين