طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هنيدي يلعب الكوتشينة مع عمرو دياب فوق السحاب...طرائف أونلاين

صور: محمد هندي يلعب الكوتشينة مع الهضبة

صور: محمد هندي يلعب الكوتشينة مع عمرو دياب+طرائف أونلاين
صورة| «قعدة كوتشينة» تجمع هنيدى والهضبة فى الطائرة

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له من داخل إحدى الطائرات الخاصة عبر صفحته على “الانستجرام”، وهو يلعب الكوتشينة مع المطرب عمرو دياب، و المنتج حماده اسماعيل، وعلق هنيدي علي الصورة قائلا : ” أصدقاء العمر...الهضبة وحمادة اسماعيل”حيث ظهر عمرو دياب حليق الرأس مرتديًا نظارة طبية، في واحدة من المرات النادرة التي يظهر بها، كما ظهرت معالم تقدّم العمر عليه، وعلّق البعض على كون الصورة غير معالجة ببرنامج الفوتوشوب، ما كان سببًا في ظهور هذه العلامات على وجه الهضبة.

صورة: هنيدي يلعب “كوتشينة” مع عمرو دياب+طرائف أونلاين
محمد هنيدي يلعب "الكوتشينة" مع عمرو دياب.. وهكذا بدا "الهضبة" بالنظارة الطبية

ولم يحدد هنيدي الوجهة بعد ركوب الطائرة، وكانت دينا الشربيني قد ظهرت خلال التوقيت ذاته بدبي في حفل إطلاق فيلم 122، والتُقط لها العديد من الصور بصحبة نجوم العمل، فهل كان عمرو دياب في طريقه إلى دبي هو أيضًا؟

عمرو دياب يثير الجدل بسبب نظارته وحلاقة الزيرو ولعب الكوتشينة داخل الطائرة+طرائف أونلاين
"هنيدي" يلعب "كوتشينة" مع "الهضبة" فوق السحاب

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبومه الأخير "كل حياتي" أكتوبر الماضي، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور، وتصدّر إيرادات الشركة المنتجة.

صورة.. هنيدي يلعب الكوتشينة مع عمرو دياب في الطائرة+طرائف أونلاين
هنيدي مع عمرو دياب

ومن ناحية أخرى يعرض الفنان محمد هنيدي الليلة، مسرحية "3 أيام فى الساحل" على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر، والتي تمثّل عودته لخشبة المسرح بعد غياب 16 عامًا، ويتعاون هنيدي في المسرحية، مع كل من المخرج مجدي الهواري، والمؤلف أحمد عبد الله، ويشارك في بطولة المسرحية الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، وأحمد فتحي، وندا موسى، ومحسن منصور، وسامية طرابلسي، ومحمد ثروت، وخرجت المسرحية للنور بعد فترة بروفات استمرت لـ6 أشهر كاملة.نيدي الليلة، مسرحية "3 أيام فى الساحل" على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر، والتي تمثّل عودته لخشبة المسرح بعد غياب 16 عامًا، ويتعاون هنيدي في المسرحية، مع كل من المخرج مجدي الهواري، والمؤلف أحمد عبد الله، ويشارك في بطولة المسرحية الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، وأحمد فتحي، وندا موسى، ومحسن منصور، وسامية طرابلسي، ومحمد ثروت، وخرجت المسرحية للنور بعد فترة بروفات استمرت لـ6 أشهر كاملة.

محمد هنيدي+عمرو دياب+الهضبة+انستجرام
أثار النجم عمرو دياب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد انتشار صورة له برفقة الفنان محمد هنيدى وهو يلعب معه كوتشينة فى إحدى الطائرات. 
#طرائف_أونلاين #محمد_هنيدي #عمرو_دياب #الهضبة #انستجرام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين