طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو: تعرف على أغنى قط فى العالم ثروته 200 مليون دولار | طرائف أونلاين

صور القطة المحظوظة.. تعرفوا على أغنى قط بالعالم يمتلك 200 مليون دولار

بالفيديو: تعرف على أغنى قط فى العالم ثروته 200 مليون دولار | طرائف أونلاين
أغنى قط فى العالم ثروته 200 مليون دولار
القطة شوبيت Choupette هى القطة الأكثر شهرة في عالم الموضة حيث ارتبط اسمها باسم مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد، وقد حصلت القطة على حياة مليئة بالرفاهية طوال 8 سنوات، فالطعام يُقدم له في أطباق فضة، ويسافر على متن طائرة خاصة، وقبل وفاة مصمم أزياء شانيل بسنوات حرص على أن تكون حياة القط شوبيت على نفس المستوى من الرفاهية، وهكذا أصبحت القطة المحظوظة وريثة لأحد أشهر مصممي الأزياء في العالم.

تبلغ ثروة القطة شوبيت 200 مليون دولار أمريكي، بجانب أن القطة الثرية تمتلك ثروة خاصة بها تبلغ قيمتها 3.4 مليون دولار حيث جمعت الثروة أثناء مشاركتها في حملات دعاية عالمية لشركات مستحضرات تجميل وسيارات.


بالفيديو: تعرف على أغنى قط فى العالم ثروته 200 مليون دولار | طرائف أونلاين


والجدير بالذكر أن القطة شوبيت تتمتع بحياة غاية في الرفاهية، حيث لها خدم خاص، وتهتم بمظهرها الخارجي باستمرار من خلال جلسات عناية بالأظافر أسبوعيًا، والسر وراء هذه الحياة التي حظت بها شوبيت هو أن كارل لاغرفيلد كان يعتقد أنها يجب معاملتها مثل الإنسان تمامًا وأكد في أكثر من مناسبة أنها مركز عالمه، لذلك كان يرفض دائمًا مشاركتها في حملات إعلانية لطعام القطط.

أما عن بقية ثروة كارل لاغرفيلد التى تقدر ب 11.7 مليار دولار فهى من نصيب الأبن الوحيد لكارل لاغرفيلد البالغ من العمر 10 سنوات، حيث شارك بالنصيب الأكبر في ثروة والده مصمم الأزياء العالمي بعد وفاته.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين