طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طردت من عملها بسبب ردها على المدير بـ"إيموجي"!

الايموجى يتسبب فى طرد موظفة من عملها

طردت من عملها بسبب ردها على المدير بـ"إيموجي"!
طردت من عملها بسبب ردها على المدير بـ"إيموجي"!
أن تصبح ودوداً أكثر من اللازم في الأعمال الرسمية، ليس دائماً في صالحك، ففي واقعة غريبة، أقيلت موظفة صينية من عملها لأنها ردت على مديرها برمز تعبيري عبر تطبيق المراسلة الفورية WeChat.

حيث طلب مدير مؤسسة في مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان من موظفة تعمل عنده، إرسال بعض الأوراق المتعلّقة بالعمل عبر تطبيق WeChat خلال جروب المجموعة الخاصة بالعمل، فأجابت الموظفة على مديرها برمز تعبيري يدلّ على الموافقة ok، الأمر الذي أثار غضبه.

وبحسب ما تظهر لقطات للمحادثة التى تم تداولها على موقع "ويبو" للمدونات الصغيرة، ردّ المدير كاتباً: "يجب عليك استخدام النص للرد على الرسالة إذا كنت قد تلقيتها، ألا تعرفين القواعد؟ هل هذا تأكيد على استلامك الرسالة؟".

ولم يكتف بذلك بل عاد المدير وطلب من الموظفة الاتصال بقسم الموارد البشرية لتقديم استقالتها.

وصرّحت الموظفة التي صدمت بقرار مديرها:"لقد عملت لسنوات عديدة وهذه هي المرّة الأولى التي أصادف بها هذا النوع من المواقف الغبية".

ويرى البعض أن هذا سبب تعسفي لطرد الموظف ولكن هذا ما قد يحدث في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث قد لا يكون لديها نظام متعلق بهذا النوع من المواقف.

فما رأيك فى ردة فعل المدير؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين