طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تعلم من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر الى الفضاء؟

أول لاعب كرة قدم يسافر الى الفضاء

يبدو أن نجم منتخب إنجلترا السابق دافيد بيكهام سيحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا، حيث كشفت تقارير إخبارية أنه قد يصبح أول لاعب كرة قدم يسافر إلى الفضاء، وقد أشارت التقارير أن النجم الإنجليزي يجري مفاوضات مع عدد من شركات السفر الفضائية، ليصبح أول لاعب كرة قدم يغادر كوكب الأرض.
first footballer travelling into space

هل تعلم من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر الى الفضاء، يبدو أن نجم منتخب إنجلترا السابق دافيد بيكهام سيحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا، حيث كشفت تقارير إخبارية أنه قد يصبح أول لاعب كرة قدم يسافر إلى الفضاء، وقد أشارت التقارير أن النجم الإنجليزي يجري مفاوضات مع عدد من شركات السفر الفضائية، ليصبح أول لاعب كرة قدم يغادر كوكب الأرض. 

وأشارت التقارير إلى أن بيكهام معروف عنه حبه للفضاء، وأنه تحدث حول هذا الأمر كثيرًا، ويبدو أن هذا سيتحول إلى حقيقة عما قريب، وقد رسم نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق مؤخرًا على رأسه وشمًا جديدًا على شكل كواكب تدور في مدارات، وهو ما يرجح بالفعل ما يقال حول اقتراب سفره إلى الفضاء الخارجي.

أول لاعب كرة قدم يسافر الى الفضاء

والجدير بالذكر أن أخبارًا عديدة قد تداولت في السنوات الأخيرة عن اقتراب إطلاق رحلات سياحية إلى الفضاء، مع توقعات بأن أولى هذه الرحلات ستبدأ في عام 2020 وأبدى العشرات من المشاهير حول العالم حماسًا شديدًا للمشاركة في هذه الرحلات، وأن بعضهم قد حجز لنفسه بالفعل مقاعد عليها، حيث يصل ثمن التذكرة الواحدة يصل إلى 250 ألف دولار تقريبًا.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين