طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 10 افلام لعام 2018 لا يفوتك مشاهدتها

إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018


افضل 10 افلام لعام 2018 لا يفوتك مشاهدتها


كل سنة تحمل معها العديد من الإنتاجات السينمائية المختلفة والمتنوعة، ففي السنة الماضية مثلا كانت هناك أفلام رائعة عديدة؛ رغم أن مصطلح رائع يبقى مرتبط بالذوق الفني لكل مُشاهد وليس بالضرورة أن نتفق على قائمة واحدة تتضمن أفضل الأفلام، لكن هناك أعمال سينمائية من البعيد جد أن نختلف حول روعتها، لذلك في هذه القائمة لأفضل الأفلام التي صدرت في سنة 2018 حرصنا على أن تكون، في المقام الأول، متنوعة لأن الأذواق الفنية تختلف وكل شخص ونظرته للفيلم المعين، رغم آراء بقية المُشاهدين والنقاد.




 2018 The Predator


يفتتح الفيلم بسفينة مفترسة تندفع ناحية الأرض ، فعندما كان قناص يدعى كوين ماكينا (والذي يلعب دوره بويد هولبروك) في مهمة صادف كبسولة هروب تحتوي على واحد من المخلوقات الأسطورية .

استطاع ماكينا أن يحصل على بعض من أمتعة الكائن الغريب فأرسل بعضًا منها إلى الوطن ثم قام بإخفاء القطعة الأهم في مكان لن يجده أحد مطلقًا ، وبدلًا من أن يذهب البريد لصندوق البريد الخاص به انتهى به المطاف على عتبة منزله وعندها قام ابنه روري بفتح الرزمة ليجد بداخلها سلاح وقناع المفترس .

وفي تلك الأثناء تم إحضار مدرسة علوم تدعى كيسي براكيت لتفحص المفترس الذي قام ماكينا بتعجيزه ، إلا أنه تم التآمر عليها بواسطة أحمق متعجرف يدعى تريجر بينما تتصاعد الأحداث بشكل جنوني تم وضع ماكينا داخل أتوبيس مع زملائه من المساجين العسكريين من ضمنهم نبراسكا وكويل وباكسلي ولينش ونيتلز، وقد تمكنت العصابة التي سميت ب”المجانين” من التواصل أخيرًا مع كيسي ليحاولوا جميعًا اللحاق بالمفترس قبل أن يصل إلى روري ليستعيد أشياءه.

تمثيل : بويد هولبروك ، تريڤانت رودز - إخراج : شاين بلاك 

 2018 The New Mutants




تدور حول قصة المتحولين الجدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز زافييه الشهير بالبروفيسور إكس.

تمثيل: مايسي ويليامز ، أليس براغا - اخراﺝ: جوش بون 


Avengers Infinity War 2018


يدور فيلم Avengers Infinity War 2018 حول قصة المعركة الكبرى الضخمة لفريق المنتقمون وحراس المجرة لمواجهة حرب ضد ثانوس الذى يصل إلى الارض بعد عامين من تمزيق المنتقمون خلال أحداث كابتن أمريكا: الحرب الأهلية من أجل جمع أحجار لقفازه تسمى “الأحجار اللامتناهية”، أو “الأحجار الأبدية”، وهي عبارة عن 6 أحجار تمتلك طاقة موجودة من قبل نشأة الكون. وبعد الانفجار العظيم تم ضغط تلك الطاقة الغير متناهية في 6 أحجار تمتلك الواحدة منها قوّة كبيرة جداً بحسب خاصتها، وفي حال تم جمع تلك الأحجار معاً فإن حاملها سيحصل على قوة لا متناهية تمكنه من حكم الكون بكامله.

قام ثانوس بجمع ستة احجار ملونة سحرية ووضعها في قفازه الذهبي ليدمر نصف سكان الكون لكن ثور حصل على فرصة خسرها بسبب تهوره فبدل استهداف راس ثانوس استهدف قلبه فقام ثانوس بتدمير نصف سكان العالم ومن بينهم سبايدرمان وبعض المنتقمون.

الإيرادات: 2 مليار دولار

 2018 Black Panther


ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

تمثيل: شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، لوبيتا نيونجو - اخراﺝ: ريان كوجلير


Tomb Raider 2018


ينضم والد "لارا كروفت" لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر "زيان" الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد "لو رِن"، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

 2018 Pacific Rim: Uprising


في هذا الجزء، وبعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش. نشهد ابنه جيك بينتيكوست (جون بويجا) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح. لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير مدننا وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة ماكو موري (رينكو كيكوتشي)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبّوا في ظلال الحرب.

 2018 The First Purge



يتناول الفيلم اﻷحداث السابقة التي أدت في النهاية لظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي الذي تصير من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل.

تمثيل: إيلان نويل، شاينا لاين - اخراﺝ: جيرارد ماكموري - ﺗﺄﻟﻴﻒ: جيمس ديموناكو

 2018 Mission Impossible: Fallout



تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق "IMF" بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، حيث يحاولون منع استخدام ثلاثة رؤوس نووية على يد "سولومون لاين" ومجموعة متطرفة تُدعى "الرسل".

تمثيل: توم كروز  هنري كافيل  سايمون بيج  ريبيكا فيرجسون  فينج راميز  شون هاريس 
اخراج: كريستوفر ماكويري
 2018 Venom



ايدي بروك واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفل) غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.. فينوم كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة؛ ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيئ متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.


ملاحظات هامة:

1.هذة الأفلام تعتبر الأفضل من وجهة نظر الكاتب وليست حسب الايرادات.
2.هذة الأفلام ليست مرتبة حسب الأفضلية.
3.هناك عدة أفلام رائعة أيضا يمكن اضافتها لهذة القائمة مثل : The Nun ،The meg ،The equalizer 2 ،Deadpool 2 ،Death wish 
4.فينوم venom ليس فيلم لسبايدرمان وفيلم Avengers infinity war ليس جزء ثاني من captain america civil war وليس آخر افلام Avengers







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين