طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا تظهر صورة ترامب عند البحث عن "أحمق" على جوجل؟

صورة ترامب تظهر عند البحث عن أحمق.. وجوجل يجيب!!



خلال جلسة حضرها  المدير التنفيذي لشركة جوجل "ساندر بيتشاي" في مجلس النواب الأمريكي وجهت له زوي لوفجرن سؤالاً:"لماذا تظهر  صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عند كتابة كلمة (أحمق) بالإنجليزية في محرك البحث؟"




ومن جانبه رد المدير التنفيذي لشركة جوجل الأمريكية، ساندر بيتشاي، قائلاً:"ليس هناك رجل صغير يجلس خلف الشاشة ويضع ما سنقوم بعرضه على المستخدم "النتائج تستند إلى مليارات الكلمات المصنفة وفقًا لأكثر من 200 مؤشر، مثل مدى الصلة والشهرة".

الحقيقة أن هذة لم تكن المرة الاولى التي يصطدم فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع شركة جوجل العالمية , حيث في شهر أغسطس الماضي من هذا العام وجه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” اتهاماً بالتزوير والعبث في نتائج البحث عن أخباره واعطاء الاولوية فقط بالأخبار السيئة لمن يبحثون عنه وهذا مارفضته تماما شركة جوجل وقامت بالرد على ذلك بأنها “عندما يكتب المستخدمون أي سؤال في شريط بحث جوجل، فإن هدفنا التأكد من أنهم يتلقون الإجابات الأكثر ملاءمة خلال ثوانٍ”.


وأضافت: “لا يستخدم البحث لتحقيق أي جدول أعمال سياسي، ولا نعدل نتائجنا وفقاً لأي أيديولوجية، وفي كل عام نصدر مئات التحسينات على الخوارزميات لضمان محتوى عالي الجودة”.







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين