طرائف أونلاين طرائف أونلاين
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مغامرة مرعبة...عجوز فرنسي يعبر المحيط داخل برميل!

شاهد: عجوز فرنسي يعبر المحيط في برميل!

مغامرة مرعبة...عجوز فرنسي يعبر المحيط داخل برميل!+طرائف أونلاين
طرائف أونلاين

قرر جان جاك سافين، عجوز فرنسي متقاعد عن العمل، الانطلاق في رحلة بحرية عبر المحيط الأطلسي من خلال تواجده في كبسولة ضخمة على شكل برميل، بدون محركات  دفع أو أي مصدر طاقة  يحرك هذا البرميل.


وبحسب صحيفة «Ouest-France» فإن جاك سافين البالغ من العمر 71 عامًا، هو عسكري متقاعد انطلق في رحلته يوم الأربعاء 26 ديسمبر، على متن مركب من دون مجاديف يعتمد فقط على التيارات البحرية، من جزيرة «إل هيبرو» الكنارية، واصطحب معه نبيذ وفطير وإوز للاحتفال برأس السنة الجديدة 2019. 




وتحدث سافين، عن التجربة في السفينة التى أطلق عليها اسم «البرميل» قائلًا: «سوف أقضي وقتا رائعا في المركب الذي يتحرك بسرعة 2-3 كيلومتر في الساعة». 

عجوز فرنسي يعبر المحيط الأطلسي في برميل+طرائف أونلاين
طرائف أونلاين

ويأمل هذا العجوز الفرنسي أن يصل إلى واجهته في مارس المقبل من العام 2019، برحلة جمع لها 60 ألف يورو عن طريق التمويل الجماعي، ويتوقع أن يسافر 2800 ميل، وستقدم رحلته المساعدة لعلماء المحيطات لدراسة التيارات في المحيط الأطلسي، حيث ستساعد هذه التجربة الفريق البحري الدولي على دراسة اتجاهات التيارات البحرية.




#طرائف_أونلاين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طرائف أونلاين